حالات تم علاجها

حالات تم علاجها

تاليا وصف حالات تم علاجها لعدد من مرضى أمراض الشرج، علما أن الوصف يتضمن الأعراض التي شعر بها المريض والمدة التي ظهرت بها الأعراض، فالمرضى عادة تظهر عليهم بعض الأعراض وقلما تظهر جميع الأعراض بدرجة واضحة إلا للحالات المتقدمة.

لذا فالتعرف لهذه الحالات مهم جدا ومفيد لمن يشعر ببعض الأعراض ويعتقد أنه قد يكون مصابا بإحدى أمراض الشرج و القولون والمستقيم. ومع كل حالة وصف للعلاج الذي تلقاه المريض من قبل الدكتور خلدون الغريب ونتيجة العلاج بعد إتمامه.

الحالات التالية تشمل وصفا تفصيليا للحالة المرضية وقصتها منذ أن بدأت الأعراض بالظهور وحتى إتمام العلاج لعدد من الأمراض ومنها البواسير و النواسير و أكياس الشعر وغيرها.

لماذا قراءة حالات تم علاجها مفيد ؟

قراءة عدد من حالات مرضى المستقيم والشرج لفهم الحالات التي استعرضها الدكتور خلدون في عياداته بعد مراجعة المرضى نتيجة الشعور ببعض الأعراض ، بعضهم جاء على الفور وبعضهم الآخر تجاهل الأعراض لأيام وأسابيع وشهور بالنسبة لبعضهم.
نتيجة لذلك ، فإن الشخص الذي لا يراجع طبيب المستقيم فورًا بعد الشعور بشيء خاطئ يتعلق بالشرج (الدم ، والألم ، والرائحة ، واللون) يخاطر بنفسه في حالة تطور المرض إلى حالة متقدمة لذا من المفيد جدا لمن يعاني أي من هذه الأعراض في الشرج أن يقرأ بالتفصيل قصة حالات تم علاجها ليستفيد من الدروس التي عاشها غيره من الناس. شاهد نصائح الدكتور خلدون غريب بالفيديو على TikTok